لماذا لا تعتبرونها فترة تجريبية لما بعد الحبر؟!
— Hashar حشر المنذري (@7shr) March 22, 2020
اعملوا بمنطق أنكم تحولتم إلى جريدة الكترونية؟!
وأن الورق لن يعود.. إنها فرصة ذهبية يا أصدقاء.
وفقكم الله وسدد خطاكم.. https://t.co/uC5oDZt8UI
from Twitter https://twitter.com/Shulab
No comments:
Post a Comment