Mar 23, 2020

RT @7shr: لماذا لا تعتبرونها فترة تجريبية لما بعد الحبر؟! اعملوا بمنطق أنكم تحولتم إلى جريدة الكترونية؟! وأن الورق لن يعود.. إنها فرصة ذهبية يا أصدقاء. وفقكم الله وسدد خطاكم.. https://t.co/uC5oDZt8UI


from Twitter https://twitter.com/Shulab

No comments:

Post a Comment